الاثنين، 17 أكتوبر، 2011

كيفية الحصول على المال لكسب المال


كيفية الحصول على المال لكسب المال


للبدأ فى مشروع يعتبر أقرب إلى المستحيل دون نقدية تدير العمل. التالى خيارات للتمويل تصلح لبدء التشغيل.
رجال الأعمال المبتدئين في كثير من الأحيان يتعلموا بسرعة عمق الحقيقة وراء الرأى القديم " كسب المال يتطلب مال".
لا تزال معايير الإقراض الصعبه تواصل عرقلة محاولات العديد من الشركات الناشئة فى الحصول على قروض. حتى الشركات التي تم تأسيسها -- وتربح – قد تواجه وقتا عصيبا عند محاوله رفع راس المال .
ما الذى على مالك الشركة الوليدة ان يفعل؟ بجانب اللجوء للأصدقاء والعائله ، إليك بعض الأفكار التى يمكن ان تساعدك فى الحصول على التمويل المطلوب لتسهل عمليه البدء :

  • إحتفظ بوظيفتك إن كنت تعمل :ــ

هل لا زال لديك وظيفة؟ إبقى عليها. فمن المحتمل أن يكون عملك الحالي منطلقا لشركتك الخاصة. على حد تعبير أحد الأقوال المفضلة : يمكنك كسب العيش خلال النهار ، والعمل على ثروتك في الليل. فقط تأكد من أن المشروع الجديد الخاص بك لا يتداخل مع عملك اليومى أو يعطلك عن الأداء المطلوب, وإنك لست في منافسة مباشرة معه.
بدء المشروع بينما لا تزال تعمل فى وظيفتك له عدد من الفوائد. أهمها مساعدتك فى الحصول على تدفق مستمر من النقدية تعتمد عليه فى حياتك الشخصيه و قد يفيد فى تغطيه بعض مصاريف المشروع.

  • إدفع لمشروعك أولا :ــ
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية و أصبح لديك القليل من العملاء ، استخدم التدفق النقدي من عائد البيع فى منشاتك لتمويلها ذاتيا من الداخل بدلا من الاعتماد على التمويل الخارجي. هناك كثير من المشروعات تكونت بهذه الطريقة. بناء عملك بهذه الطريقة يتطلب بالضرورة خفض النفقات وتحديد الأسواق المستهدفة لتحصل على العملاء. و يمكنك تخفيض النفقات من خلال العمل من المنزل بدلا من استئجار مكتب ؛ وإيجار المعدات أو الخدمات بدلا من شرائها .

  • الاقتراض من عملك :ــ
ربما كنت تريد أن تشترى عمل قائم بالفعل. إذا كان الأمر كذلك ، عليك أن تبقي عينيك لتجد البائع المناسب. هناك أصحاب أعمال لديهم الرغبه فى بيع منشآتهم. ربما كانوا يريدون التقاعد. او ربما فقط تعبوا من كثره العمل و لم تعد لديهم روح المبادرة. قد يقبل أحد البائعين السماح لك بشراء منشاته عبر أسلوب التقسيط و ذلك بعمل ترتيبات بدفع دفعة مقدمه و الباقى باقساط شهريه او ربع سنويه. لكن يجب أن تنتبه، ليس كل بائع يريد التقاعد لذلك يبيع مشروعه, فقد يكون المشروع فاشل و يريد التخلص منه و بيعه لمن لا يعرف هذه الحقيقه. لذا ، تأكد انك تفعل ذلك بالعناية الواجبة. ابحث و إسال حتى تعرف كل شىء قبل أن تشترى حتى تتفادي الاعباء الإضافية أو الدعاوى القضائية.

  • حول العائدات الى حقوق ملكيه :ــ

وهو ما يسمى التمويل بالملكيه. من خلال هذا النوع من القروض ، يجب سداد مستحقات الدائنين (أصحاب صكوك فى المشروع) من خلال نسبة مئوية من عائدات العمل عادة بنسبه تتراوح من 2 % الى 6 % و أحيانا 10%.
في حين أن هذا التمويل ليس رخيص ، لكن يمكنك الاحتفاظ بملكية حصة كاملة في الشركة ، مما يجعلها جذابة للغاية لرجال الأعمال. بما أن المدفوعات تستند على نسبة مئوية من العائدات ، لا تضطر لدفع سعر ثابت شهريا-- مما يمنحك مزيدا من المرونة لتلبية المدفوعات عن فواتير أخرى كذلك.

  • بيع أسهم فى المنشأه :ــ

يمكنك رفع راسمال المنشاه بالدعوه لشراء أسهم فيها. و يحصل مالك السهم حصه من الارباح المحققه عن كل سهم يملكه و يتحمل مع المنشاه أى خساره محققه أيضا بنسبه السهم.

المصدر: د. نبيهه جابر

إقرأ مقاله " فوائد الإختلاف بين الأجيال فى العمل " على:

http://kenanaonline.com/users/DrNabihaGaber

( يجب ذكر المصدر و الرابط عند النقل و الإقتباس )

هناك 9 تعليقات:

  1. سعيد جدا بالانضمام الى هذة المدونة وارجوا مساعدتى فى كيفية الخروج من الصندوق وتحقيق دخل اضافى حيث انى اعمل محاسب قانونى وظروف العمل فى غاية الصعوبة واحتاج الى افكار مختلفة وتوجية من سيادتكم .
    محمد

    ردحذف
  2. البحث عن مساهمين لمساهمة بمصنع تجهيزات واثاث طبي بالسعودية

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. كنت في حاجة الى قرض طارئ من المقرض الخاص السمعة سوف تمنح لك من المال خالية من الإجهاد؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت في الاتجاه الصحيح. الحصول على المال الخاص بك في غضون 5 ساعات. أنا EHIS ماكولي، وهو رجل أعمال وحتى المقرض الخاص. أود أن إنشاء فرع لنشاطاتي في بلدك، إذا كان يمكنك الاتصال لي مع رجل أعمال كبير هناك. أنا نعطيه في 2٪ قرض سعر الفائدة. يكتب لي من خلال هذا البريد الإلكتروني ehism94@gmail.com

    You need an emergency loan from a reputable private lender will grant you a stress-free money? If yes, then you are in the right direction. Get your money within 5 hours. I'm EHIS Macauley, a businessman and even a private lender. I would like to establish a branch of my activities in your country, if you can connect to me with a major businessman there. I give out at 2% interest rate loan. write to me through this email ehism94@gmail.com

    ردحذف
  5. عرض القرض موثوق تنطبق الآن والحصول على قرض !!!

    وهذه فرصة لمن هم في ورطة مالية وأولئك الذين يريدون الاضطراب المالي في حياته، نعطي الائتمان إلى معدل فائدة معقول جدا من 2٪، ونقدم جميع أنواع القروض لمساعدة البلاد في أزمة مالية. يعاني الكثير منهم وتحتاج إلى مساعدة لتحسين مستوى معيشتهم، والعديد منهم عاطلين عن العمل وتحتاج إلى مساعدة مالية لبدء الأعمال التجارية، والعديد من احتياجات للحصول على المساعدة المالية لمسح فواتيرهم والديون. هذا هو قرار حكيم بالنسبة لك الآن. يتم تأمين فنادقنا القرض الذي يعني عدم وجود ضمانات المعنية.
    كما طالب القرض كنت التقدم بطلب للحصول على قرض مع تفاصيل الاتصال بي أدناه.

    الاسم: MRS بينيتا
    البريد الإلكتروني: mrsbenitaalvesfirm@gmail.com
    ال WhatsApp +2347034653504

    الشكر والأمل لخدمتك بشكل أفضل ..

    ردحذف
  6. شهادة حول كيفية حصلت قرض بلدي.
    اسمي كلارا فريدريك، من جنوب أفريقيا، وأنا صاحب طريق شركة CONSTRUTION كنت أبحث للحصول على ائتمان حقيقية لجعل المشروع، خلال الأشهر الأربعة الماضية، وكان كل شيء حفنة من الحيل التي أنا أثق بهم وفي نهاية اليوم، أخذوا أموالي دون إعطاء لي القرض، وقد فقدت كل أملي، أنا كان الخلط والإحباط، وأجد صعوبة بالغة في إطعام أسرتي، وأنا لم يكن يريد أن يكون لها أي علاقة مع شركات القرض على الانترنت، فذهبت إلى صديق وقال لها كل ما حدث، وقالت إنها يمكن أن تساعدني، وقالت انها تعرف ان الشركة القرض الذي يمكن أن تساعد لي مع أي مبلغ الائتمان بالنسبة لي حاجة إلى معدل فائدة منخفض جدا من 3٪، وقالت انها هداني حول كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض، وفعلت كما قالت لي، تقدمت بطلب إلى البريد الإلكتروني (patrickloans15@gmail.com)، أنا لا يعتقد، لكنني حاولت، وبلدي أكبر مفاجأة أنا حصلت على قرض لمدة 24 ساعة، وأنا لا يمكن أن أصدق ذلك، أنا سعيد والأثرياء الجدد، وشكرت الله أن مثل هذه الشركة القرض لا يزال موجودا على هذه الحيل في كل مكان، ارضاء الجميع هناك الذين هم في حاجة الى قرض انتقل إلى (patrickloans15@gmail.com) التي سوف أترك لكم أبدا، وسوف تتغير حياتك كما فعل الألغام.

    ردحذف
  7. إنهاء المخاوف المالية الخاصة بك

    إنهاء المخاوف المالية الخاصة بك الآن أستطيع أن الابتسامة التي يخشون الله، الرجل الذي حصل £ 220،000 € واثنين من زملائي قد تلقت أيضا على قروض من هذا الرجل، دون أي مشاكل. أنصحك بعدم اختيار الشخص الخطأ، سوف تطبق بالتأكيد للحصول على قروض نقدية للمشروع وبعضها البعض. لقد كتبت هذا المنصب، لأن السيد Pendelis الثروة، جعلني أشعر المباركة قروضهم. ومن خلال أحد الأصدقاء الذين التقيت بهم هذا خوفا من الله رجل صادق والسخي الذي ساعدني على هذا الصندوق لدفع قرض من حياتك، تحتاج إلى مساعدات مالية، واجهتك مشكلة، لم يكن لديك الوصول إلى الائتمان المصرفي، أو لا صالح البنك لتمويل بناء وتطوير العقارات، وتطوير الأعمال التجارية الخاصة بك، يجب أن رأيتم وكسب المال، وسوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع فواتير أو الديون. لذلك، من المستحسن أن تذهب إلى هناك، الحصول على اتصال وألتقي بكم للخدمات التي تطلب ذلك. الاتصال العنوان: pwloancompany484@gmail.com

    ردحذف